ومتقولش اشمعنا انا.. رسالة هامة من التموين للذين لم تصلهم رسالة الدعم الاستثنائي

كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارية الداخلية خلال تصريحات صحفية اليوم عن بدء إستقال الوزارة لكافة الطلبات الخاصة بالتظلمات والتي تم تقديمها بواسطة المواطنين أصحاب البطاقات من مستحقي الدعم الأستثنائي والذين لم يتلقوا أي من الرسائل النصية الخاصة بالدعم.

توجيه عاجل من التموين بخصوص الدعم الاستثنائي

وقال الوزير أن كافة المواطنين من المستحقين للدعم الذي تم تقديمه ولم يتلقوا أي من الرسائل تفيد بإستحقاق الدعم يتوجب عليهم الذهاب لأي من مديريات التموين أو أي من مراكز الخدمة الموحدة من أجل تقديم طلب التظلم مع ضرورة توفير كافة الأوراق بالإضافة إلى المستندات المطلوبة التي تؤكد إستحقاق المواطن للدعم الأستثنائي.

وأضاف المصيلحي أن اللجنة المسؤولة عن القيام بذلك سوف تعمل على مراجعة كافة طلبات التظلم التي يتم تقديمها بالإضافة إلى المواطنين الذي سيثبت صحة البيانات الخاصة بهم والتي تم تقديمها مؤخرًا فيما سيتم إدراجهم ضمن الكشوف الخاصة بالمستفيدين للحزمة الإجتماعية الإضافية.

وأهابت الوزارة بالمواطنين أنهم سيحظون بالصرف بداية من الشهر التالي مع التأكيد على أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل إدارة البيانات وتحديد الفئات المستحقة للدعم المقدم ضمن الحزمة الاجتماعية.

يُذكر أن الوزارة سبق وأن قامت بإجراءات صرف الدعم الأستثنائي المقدم لكافة الفئات المستحقة من المواطنين على البطاقات الاستثنائية إعتبارًا من شهر سبتمبر الجاري وأشارت الإحصائيات أن إجمالي الفئات الأولى وصل إلى 36 مليون مواطن مقيدين على 6 مليون بطاقة تموينية بواقع 5.5 مليار جنيه