كواليس الشرط الجزائي في عقد مدرب الأهلي الجديد

حسم الكابتن محمود الخطيب ملف التعاقد مع مدرب الأهلي الجديد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته من تدريب القلعة الحمراء بعد تراجع نتائج المدرب على مستوى الدوري المصري الممتاز وخسارته لصالح الزمالك وكذلك بطولة كأس مصر.

مدرب الأهلي الجديد

ونجح الأهلي في التعاقد مع السويسري مارسيل كولر ليتولى تدريب المارد الأحمر لمدة موسمين، حيث كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن الاتفاق مع المدرب بعد مفاوضات من جانب خالد مرتجي أمين الصندوق وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات، حيث من المقرر أن يبدأ المدرب مهمته خلال الأسبوع الجاري.

وسيكون الجهاز الفني للمدرب السويسري يتكون من ثلاثة مساعدين أجانب، وهم مدرب مساعد، ومخطط أحمال، ومحلل أداء، بالإضافة إلى البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وكذلك سامي قمصان في منصب المدرب العام، وسيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

عقد مارسيل كولر

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد مارسيل كولر مع النادي الأهلي والممتد لمدة عامين، براتب يقدر بنحو 150 ألف يورو في الشهر، بما في ذلك رواتب المدربين الأجانب المساعدين، كما يتضمن العقد بندا يتيح لأي من الطرفين إنهاء العقد مقابل دفع شرط جزائي بقيمة 3 شهور، أي ما يقرب من نصف مليون يورو.

يذكر أن مارسيل كولر سيبدأ مهمته مع النادي الأهلي بشكل فعلي، حين يقود المارد الأحمر في معسكر الفريق في الإمارات استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق على الصعيد الافريقي والمحلي في شهر أكتوبر المقبل.