“فاضل 4 أيام بس”.. خدمات مجانية!.. هديه بنك مصر لجميع المواطنين.. بمناسبة عيد المزارع

من الآن فصاعدًا ، سيبدأ بنك مصر في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء مجانًا خلال 15 يومًا من يوم المزارعين ، حيث أعلن البنك في بيان صحفي رسمي من أوائل سبتمبر إلى منتصف سبتمبر مجموعة كبيرة من العروض المجانية. . ستكون الفوائد متاحة حتى يوم 15. يقدم بنك مصر خدمة مجانية تقدم العديد من المزايا مجانًا خلال هاري راية من 1 سبتمبر إلى 15 سبتمبر ، تقدم هذه الخدمة خدمة لفتح حساب توفير أو حساب جاري بدون عمولات وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

تمت إضافة بطاقة الميزات إلى منشور إخباري على Facebook يوم الخميس ، الأول من سبتمبر (الأول من الشهر) خلال يوم الخدمة المجانية للمزارعين ، ستتلقى بطاقة ميزة مجانية. للخصم الفوري ، سوف يتنازل البنك عن المواطنين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا من أي رسوم إصدار لبطاقة برنامج الشباب TEENS المدفوعة مسبقًا. فتح حساب مجاني ذكر بنك مصر في رسالته الإخبارية أنه يمكن لمن تتراوح أعمارهم بين 16 و 21 عامًا فتح حساب مجاني دون موافقة ولي الأمر ، وذلك عن طريق إصدار بطاقة خصم فوري من بنك مصر مجانًا.

بإصدار بطاقات GO للخصم الفوري المجانية ، سيسمح بنك مصر للمواطنين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 35 عامًا بفتح حسابات مجانًا عند إصدار بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان من GO لمن لديهم حسابات شخصية ، وإذا قمت بذلك فتأكد من أنها مجانية. قرض من البنك. إذا قمت بالاشتراك في محفظة بنكية ، فستقوم محفظة بنك مصر الخاصة بك باستيراد أول 20٪ من خطك المالي.