تجنبي هذا الفعل لتندمي .. خطأ كارثي عند تخزين المانجو يجعلها تفسد سريعا وهذه أفضل طريقة لتخزينها

تعتبر فاكهة المانجو من الفواكه التي لا خلاف عليها ويقبل على تناولها ملايين المواطنين بمصر ويعتبر شهر سبتمبر هو أفضل شهر لشراء وتخزين المانجو وعليه تبحث عدد كبير جدا من ربات البيوت عن أفضل طريقة لتخزين المانجو بكل أنواعها.
نظرا لأن موسم المانجو قد اقترب من انتهائه ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نوفر لكم أهم النصائح التي يجب إتباعها عند تخزين المانجو مع الإشارة إلى خطأ تقع فيه ربة المنزل عند تخزينها قد يجعلها تفسد سريعا تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

 طريقة تخزين المانجو عام كامل

لكل من شخص يبحث عن أفضل طريقة لتخزين المانجو يجب التنويه أنه يوجد طريقتان لذلك الأولى تكمن في شراء المانجو ومن ثم القيام بغسلها جيدا للتخلص من كافة الأتربة العالقة بها ومن ثم تجفيفها وبعد ذلك توضع سليمة في أكياس بلاستيكية ومن ثم في الفريزر.
والطريقة الثانية تكون من خلال شراء كمية المانجو المراد تخزينها وبعدها نقوم كذلك بغسيل المانجو ومن ثم تقشيرها وتقطيعها إلى شرائح ووضعها في أكياس التخزين ولفها ومن ثم توضع في الفريزر.

خطأ كارثي تجنبه عند تخزين المانجو

خطأ دائما ما تقع ربة المنزل عند تخزين المانجو والأمر الذي ينتج عنه فسادها وتسرب الجراثيم والبكتيريا لها وهو نسيان في تفريغ الهواء من الكيس الذي نضع فيه المانجو سواء كانت شرائح أو حتى سليمه.