لو مخدتش الـ100 جنيه.. كيفية تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي؟

كيفية تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي باتت واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطا عريض من المواطنين إلى التعرف على الكيفية التي تجري بواسطتها عملية الحصول على مبلغ المائة جنيه مصري التي تم توفيرها بواسطة الوزارة من أصحاب البطاقات التموينية.

كيفية تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي

وسبق وأن كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين عن كافة التفاصيل الخاصة بتلقي التظلمات للمواطنين من أصحاب البطاقات والمستحقين للدعم الاستثنائي الخاص بالحصول على مبلغ 100 جنيه مصري ولم يحصلوا عليه أثناء صرف مستحقات شهر سبتمبر التموينية.

ووجهت الوزارة بعض التعليمات لكافة مديريات التموين في المحافظات المختلفة بواسطة المراكز التكنولوجية بتلقي التظلمات الخاصة بفئة واحدة من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية المستحقة للدعم الأستثنائي الذين لم يحصلوا على مبلغ المائة جنية.

وتتمثل كيفية تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي والأوراق المطلوبة في الآتي :-

  • يتوجب على الشخص أن يقوم بتقديم ما يفيد حصوله على معاش التكافل والكرامة.
  • يجب على الشخص أن يقوم بتوفير بون صرف الخبز الذي لا يحتوي على رسالة صرف الدعم الاستثنائي.
  • يتم إحضار صورة من البطاقة التموينية الخاصة بالشخص صاحب التظلم.
  • يتم النظر في التظلم على الفور ويُدرج على الصرف خلال الشهر المقبل.

يُذكر أن وزارة التموين تعمل جاهدة خلال الفترة الماضية على توفير كافة السلع أمام المواطنين والمواطنات بأسعار مناسبة تلبي الإحتياجات وتساعدهم على التخلص من حالة الغلاء التي ضربت العالم من جراء جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والحرب الروسية الأوكرانية.