ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

أنتهت فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وريال مايوركا بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز وذلك التي كانت اليوم الأحد الموافق الحادي عاشر من شهر سبتمبر الجارى على ستاد سانتياجو برنابيو.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وصافرة الحكم واستحوذ لاعبى ريال مدريد على مجريات المباراة على أرضية ووسط جماهيره في محاولة لتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن عكس سير اللقاء وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين سجل فيدات موريكي الهدف الأول لصالح فريق ريال مايوركا.

وبعدها حاول لاعبى ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة من جديد حتى وصلت الدقيقة الخامسة والأربعين وقبل صافرة نهاية الشوط سجل فيديريكو فالفيردي الهدف الأول لصالح الريال بتسديدة قوية جدًا في شباك حارس ريال مايوركا وينتهى الشوط على واقع التعادل الإيجابي.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وفي شوط اللقاء الثاني دفع المدرب كارلو أنشيلوتي بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم من جديد، وفي الدقيقة الثانية والسبعين كلل مجهود الفريق بنجاح عندما سجل فينسيوس جونيور الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد بطريقة جميلة.

وبعدها وفي الدقيقة التاسعة والثامنين سجل رودريجو الهدف الثالث، قبل أن يضيف الوافد الجديد أنتونيو روديجر الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة والتسعين لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة رقم خمسة عشر في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة رقم خمسة فقط في المركز الثالث عشر