تمهيداً لرحيله.. إدارة الأهلي تنتظر قرار كولر لحسم مصير موهبة الفريق

تواصل إدارة النادي الأهلي العمل على الاستعدادات الخاصة للموسم الجديد من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية سواء من حيث التعاقد مع المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر أول التعاقد مع الصفقات الجديدة، وحسم موقف اللاعبين الحاليين.

استعدادات الأهلي

ونجحت إدارة الأهلي في التعاقد مع المدرب السويسري كولر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن القيادة الفنية للمارد الأحمر بسبب سوء النتائج.

كما نجحت إدارة القلعة الحمراء في ضم لاعبين مميزين بداية من شادي حسين نجم وهداف نادي سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البرازيلي، وتشير تقارير إلى اقتراب صفقات أخرى من النادي الأهلي.

موقف زياد طارق

وفي السياق ذاته تعمل إدارة النادي الأهلي على حسم موقف اللاعبين الحاليين في الفريق خاصة على صعيد اللاعبين الشباب، ومن بينهم زياد طارق الذي شارك مع الفريق الأول في عدة مباريات خلال الموسم الماضي.

وتنتظر الإدارة قرار السويسري مارسيل كولر فيما يتعلق بزياد طارق تمهيدًا لحسم موقف اللاعب سواء بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء أو الرحيل على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، حيث يمتلك اللاعب الشاب العديد من عروض الإعارة من داخل الدوري المصري خاصة بعدما نجح في إظهار إمكانياته خلال المباريات التي شارك بها مع المارد الأحمر سواء في بطولة كأس رابطة الأندية أو بطولة الدوري الممتاز.