“تعزيز للوحدة العربية”..أول رد فعل رسمي من النواب على زيارة الرئيس الي قطر

رحبت وسائل إعلام قطرية بزيارة الرئيس السيسي إلى قطر ، حيث توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى الدوحة في زيارة رسمية تستغرق يومين ، وهي الأولى من نوعها له إلى دولة قطر ، تلبية للدعوة الموجهة إلى رئيس الجمهورية من أخيه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

"تعزيز للوحدة العربية"..أول رد فعل رسمي من النواب على زيارة الرئيس الي قطر
الرئيس السيسي

اول رد فعل من النواب علي زياة الرئيس الي قطر

وأعرب أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تأتي في إطار تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين ، مؤكدين أنها تعزز وحدة الصف العربي ، وستؤدي إلى تعاون مثمر في مختلف الملفات ، سواء على المستوى الدولي على المستوى الاقتصادي أو الإقليمي.

تعزز وحدة الصف العربي والأمن وترسخ الاستقرار في المنطقة

وأكدت النائبة غادة عجمي على أن هذه الزيارة تعزز وحدة الصف العربي والأمن وترسخ الاستقرار في المنطقة، في ظل التحديات الراهنة التي يواجهها العالم، الأمر الذي يتطلب التكاتف لمجابهة التحديات والمخاطر.

من جهتها ، أكدت النائبة سهام مصطفى عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب ، أن زيارة الرئيس السيسي لأول مرة رسميًا إلى الدوحة تأتي في إطار توطيد العلاقات بين البلدين بما يخدم مصالح البلدين، المصلحة العامة للبلدين ، وأن هذه الزيارة لها أبعاد لا تدركها إلا القيادة السياسية التي لها رؤى التوافق السياسي والاقتصادي الحكيم مع جميع المتغيرات العالمية.