عاجل.. الرئيس عبدالفتاح السيسي يصل الي مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية في زيارة رسمية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة،حيث جاء ذلك في نبأ عاجل أذاعته “إكسترا نيوز” قبل فترة وجيزة،وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم إلى الدوحة في زيارة رسمية تستغرق يومين ، هي الأولى من نوعها له إلى دولة قطر ، بدعوة من أخيه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير  لدولة قطر.

عاجل.. الرئيس عبدالفتاح السيسي يصل الي مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية في زيارة رسمية

تصريح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الزيارة تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة.

وسيبحث فخامة الرئيس خلال الزيارة مع أخيه أمير دولة قطر أهم جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، بالإضافة إلى التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك للمرحلة الحالية التي تتطلب تضافر الجهود لحماية الأمن القومي العربي.

تدفق الاستثمارات القطرية إلى مصر

توقع عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب حدوث تطور في عدد من المجالات المشتركة بين البلدين وزيادة تدفق الاستثمارات القطرية إلى مصر ، مشيدًا باستعداد الدولة المصرية لأي استثمارات أجنبية بعد تأسيس قاعدة قوية،بنية تحتية قادرة على الاستيعاب.