“هتنفذيها فوراً بعد معرفة الطريقة”.. طريقة ماتخطرش على بالك الموز على النار.. إليك المقادير

طريقة تحضير الموز المقلي من أكثر الوصفات التي تبحث عنها الكثير من السيدات خاصةً أن الموز يتوافر بكثرة وبأسعار قليلة ويحبه الجميع وخصوصاً الاطفال وهذا شيء جيد لأنه يحتوي على عدد لا حصر له من الفيتامينات ويدخل في تحضير وصفات كثيرة ومشروبات مثل الكوكتيل، لكننا اليوم سوف نخبركم بطريقة جديدة يمكن تناول الموز بها سوف نوضحها لكم خطوة بخطوة بالمقادير في السطور التالية.

طريقة تحضير الموز المقلي

"هتنفذيها فوراً بعد معرفة الطريقة".. طريقة ماتخطرش على بالك الموز على النار.. إليك المقادير

قومي بتحضير كوب من الماء البارد مع القليل من نشا الذرة وملعقة واحدة فقط من بيكنج بودر مع 4 ثمرات من الموز كبيرة الحجم وبيضة واحدة وزيت قلي مع زيت نباتي مع كمية من الدقيق الأبيض.

بعد ذلك نقوم بتقشير الموز ثم نبدأ في تقطيعه بشكل متساوي ثم نتركه في وعاء ونبدأ في إضافة كافة المكونات التي ذكرناها من قبل وضعيه على النار العالية وقلبيه حتى يصير لونه ذهبياً ثم بعد ذلك ارفعيه من على النار وضعيه في مناديل ورقية كي تمتص منه الزيت.

وقومي بتكرار الخطوات من كل شرائح الموز وعندما تنتهي رشي من السكر البودرة على الموز وقدم لاولادك بالهناء والشفاء.

أهم فوائد الموز الصحية

يساعد الموز على التخسيس بصفة مضمونة لأنه يزيد من الشعور بالشبع لفترات طويلة كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على علاج التهابات الجسم بمختلف أنواعها كما تحسن من عملية الهضم وتحسن الحالة المزاجية وتفيد العظام والقلب.