حبيب الملايين.. مفاجأة: نجم الزمالك على أعتاب الرحيل للدوري الإماراتي

كشفت مصادر مقربة من اللاعب  محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه ينتظر عرض رسمي من نادي شباب أهلي دبي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، وذلك في ظل رغبة اللاعب بخوض تجربة خارجية والعودة من جديد لصفوف الفارس الأبيض.

وأشارت المصادر إلى أن نادي  شباب أهلي دبي الإماراتي يسعى لضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومن المتوقع أن يتم إرسال العرض الرسمي للقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإماراتي، ومن المقرر أن يتم حسم انتقال اللاعب لشباب أهلي دبي في الأيام القادمة.

حبيب الملايين.. مفاجأة: نجم الزمالك على أعتاب الرحيل للدوري الإماراتي

اقتراب انتقال عمر السعيد لنادي فيوتشر

على جانب آخر كشف مصادر مقربة من اللاعب عمر السعيد  مهاجم فريق الزمالك السابق، على توصل اللاعب لاتفاق مع نادي فيوتشر بشأن الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث من المتوقع أن يكون عقده لمدة 3 مواسم بدءا من الموسم المقبلة، وذلك بعدما عقد جلسة مع مسؤولي فيوتشر خلال الفترة الأخيرة وتم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالمقابل المادي وكافة الأمور الإدارية استعدادا للموسم الجديد.

وكان اللاعب عمر السعيد قريب من الانتقال لنادي الاتحاد السكندري خلال الأيام الماضية، ولكن لم يتفق اللاعب مع إدارة النادي السكندري بشأن المقابل المادي والذي عطل الصفقة، وبعدها تواصل اللاعب مع نادي فيوتشر ليتعاقد معه.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل التشاد في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة، حيث تقام المباراة يوم الأحد المقبل الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة وهي المباراة التي تم تأجيلها لأيام بسبب مشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل بقطر أمام الهلال السعودي والتي خسرها بركلات الترجيح.