موعد مباراة الهلال والوحدة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة السعودية موعد مباراة الهلال والوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي المشتعل منذ بداية الموسم الجاري بالأخص ان الاتحاد تمكن من دعم صفوفه على عكس فريق الهلال ولكن على الرغم من ذلك الزعيم الأسيوي ظهر بصورة أكثر من رائعة فى البطولة المحلية وحقق بطولة كأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك المصري.

موعد مباراة الهلال والوحدة

تحدد موعد مباراة الهلال والوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري  السعودي ويسعي الزعيم الأسيوي لمواصلة إنتصاراته المحلية على حساب فريق الوحدة الذي يحتل المركز الحادي عشر فى جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بتحقيقه إنتصار وحيد على حساب أبها بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب سعد ناطق ناجي الذى سجل هدف فى مرماه عن طريق الخطأ.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – الوحدة الجمعة 16 سبتمبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

الملز

الهلال تمكن من حسم مباراة سوبر لوسيل لصالحه بضربات الترجيح على الرغم أن البعض توقع أن يتمكن الزعيم الأسيوي من حسم اللقب بسهولة على حساب الزمالك بطل الدوري  العام المصري ولكن تألق الحارس المخضرم عبد الله المعيوف كان له الدور الأبرز فى حسم هذه البطولة على حساب رجال فيريرا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة على قناة SSC1 HD وسيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق المخضرم فهد العتيبي وسيتم أيضا نقل اللقاء عبر قناة SSC5 SD ومن المتوقع أن يخوض رامون دياز هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل الوصول لنقطة الثانية عشر.