“المميز” معلق مباراة الهلال والوحدة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أعلنت قنوات SSC SPORT الناقلة للدوري السعودي عن اسم معلق مباراة الهلال والوحدة فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي المشتعل منذ بداية هذا الموسم وذلك كان متوقع بالأخص أن الهلال يعيش فترة مميزة تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز.

معلق مباراة الهلال والوحدة

أفصحت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة الهلال والوحدة حيث يقوم المعلق الرياضي المخضرم فهد العتيبي بالتعليق على هذه المواجهة التى تأتى بعدما أن تمكن الهلال من حسم مباراة الزمالك المصري ليصل إلي منصات التتويج مما يجعله يدخل مباراة الوحدة بروح معنوية عالية.

الهلال يسعي للوصول لنقطة الثانية عشر بالأخص بعدما أن تمكن الإتحاد من مواصلة إنتصاراته بتفوقه فى هذه الجولة على الخليج بثنائية نظيفة ليصل للنقطة العاشرة بفارق نقطتين فقط عن الشباب الذى يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بتفوقه فى جميع مبارياته حتي الأن جدير بالذكر أن الشباب يحافظ على نظافة شباكه حتي الأن فى الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

تقوم قناة أس أس سي سبورت بنقل مباراة الهلال والوحدة ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية السعودية بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الدوري السعودي جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الهلال والوحدة حسمها الهلال لصالحه برباعية مقابل هدفين لفريق الوحدة سجلهما يوسف نياكاتي.