فيريرا ماشي.. شاهد مرتضي منصور يصدم جماهير الزمالك بسبب الصفقات

قام مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بعمل فيديو تم بثه على قناته فى اليوتيوب منذ قليل تحدث خلاله عن الصفقات الجديدة بالأخص أن هناك ضغوط جماهيرية كبيرة من جانب عشاق الزمالك من أجل الإعلان بصورة رسمية عن الصفقات التى تم إبرامها فى الميركاتو الصيفي.

مرتضي منصور يصدم جماهير الزمالك

أكد مرتضي منصور أن الصفقات التى تم القيام بها فى الإنتقالات الصيفية الجارية تمت بناءً على طلب فيريرا المدرب البرتغالي وأضاف هناك بعض الجماهير تقوم بالهجوم على هذه الصفقات قبل الإعلان عنها “خلاص فيريرا يمشي والمجلس يمشي وتعالي اشتغل انت” وأضاف سيتم الإعلان عن الصفقات فى الوقت المناسب.

https://youtube.com/watch?v=xjw6WSmPHxc

جدير بالذكر أن أمير مرتضي منصور أكد منذ قليل أن إعلان الصفقات الجديدة سيكون بعد مباراة الزمالك واليكيت التشادي فى المواجهة التى من المقرر أنت جمع بين الزمالك والفريق التشادي ضمن منافسات الدور الرابع والستين بدوري أبطال أفريقيا والتى يطمح خلالها الفارس الأبيض فى تحقيق بداية مميزة للموسم الكروي الجديد بعدما أن سقط أمام الهلال فى كأس سوبر لوسيل.

الزمالك تمكن من الظهور بصورة مميزة أمام الهلال السعودي فى كأس سوبر لوسيل على الرغم أن هذه المواجهة كانت أول مواجهة للفارس الأبيض فى الموسم الكروي الجديد ولذلك كان الهلال السعودي أكثر جاهزية من رجال فيريرا المدير الفني البرتغالي الذى تمكن من قيادة فريقه الأبيض لتحقيق بطولة الدوري والكأس.