“لو عايز تحجز شقة بسعر مميز”.. إليك كل المعلومات حول حجز شقق الإسكان الاجتماعي في التمويل العقاري

“لو عايز تحجز شقة بسعر مميز”.. إليك كل المعلومات حول حجز شقق الإسكان الاجتماعي في التمويل العقاري، أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي عن كل المعلومات التي يبحث الكثير من المواطنين لها عن إجابات عن إمكانية حجز شقق اسكان اجتماعي في مصر عبر صندوق الإسكان الاجتماعي وكذلك التمويل العقاري والذي يبدأ من يوم الاحد الموافق 25 سبتمبر 2022 وحتى يوم السبت الذي يوافق 1 من أكتوبر، كذلك يستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة شراء الشقق بداية من يوم الأحد الذي يوافق 2 من اكتوبر وحتى يوم 27 اكتوبر، وسوف يتم بيع كراسات الشروط في كافة مكاتب البريد الموجودة في 25 ولاية والتقديم الكترونيا من خلال موقع التمويل العقاري ببطاقة الرقم القومي.

أسعار السكن الاجتماعي

"لو عايز تحجز شقة بسعر مميز".. إليك كل المعلومات حول حجز شقق الإسكان الاجتماعي في التمويل العقاري

سوف يتم طرح شقق الإسكان الاجتماعي بأسعار تبدأ من 194 ألف جنيه مصري وتصل إلى 310 ألف جنيه مصري فقط لا غير ولكل من يرغب في الحصول على وحدة من هذه الوحدات أن يقوم بدفع 15 ألف جنيه مقدما إلى 22 ألف جنيه في مكتب البريد، وبعدها يتم تقسيم المبلغ المتبقي على 30 عام بفائدة 3% أو أقل.

والمستندات المطلوبة عبارة عن استمارة من مكتب البريد مع إيصال فاتورة بالدفع المقدم لجدية الحجز والرسوم الإدارية أيضا بالإضافة إلى صورة منو بطاقة الرقم القومي سارية وشهادة بالدخل العام للأسرة في الشهر أو السنة موقعة من أصحاب العمل، ويتم تقديم المستندات إلى موظف القناع الخاص المعتمد.