“مين دول؟!”.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الفارس الأبيض التي تسافر إلى الكاميرون لاجل خوض مواجهة فريق إيليكت التشادي، في إطار مباريات الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي  2022-2023.

ومن المقرر أن يسافر الفارس الأبيض اليوم الجمعة لدولة الكاميرون حيث تقام مواجهة الأبيض أمام إيليكت التشادي، والتي تحدد لها يوم الأحد المقبل الموافق 18 لشهر سبتمبر الجاري على ملعب استاد أحمدو اهيدجو في الكاميرون.

ولم تشهد قائمة الفارس الأبيض تواجد أي من اللاعبين المحترفين في القائمة، والتي لم تشهد أيضاً تواجد كل من محمود علاء وحازم إمام وعمر السعيد بعد قرار رحيلهم عن الفارس الأبيض في الميركاتو الحالي، وأيمن حفني الذي يعتزل كرة القدم بشكل نهائي، كما لم تشهد القائمة تواجد الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي الذنائي الجديد الذي شارك في لقاء الهلال بسوبر لوسيل، كما شهدت تواجد عدد من اللاعبين الشباب في القائمة.

"مين دول؟!".. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا

قائمة الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي

في حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم  – السيد عطية .

في خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار”  – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيرة إيليكت يوم الأحد المقبل 18 سبتمبر على أن تكون مواجهة الإياب في القاهرة يوم 25 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي.