’’يارتني كنت عرفت من زمان بيتحط فين’’..ضع الراوتر في هذه الأماكن وهتلاقي السرعة فوق الـ5G في ثواني

افضل أماكن لوضع الراوتر.. سؤال يطرحه الكثير من مستخدمي شبكات الواي فاي في مصر مع تكرار الشكوى الدائمة من ضعف الأنترنت ونفاذ الباقة سريعا وهو ما يجعل الكثير من الأفراد يبحثون عبر محركات البحث المختلفة عن افضل الأماكن التي يتم وضع الراوتر بها للحصول على أنترنت قوي وسريع،وهو حديثنا اليوم لجميع متابعي موقع كوره في العارضة.

أماكن لا يوضع الروتر بها

هناك الكثير من الأسباب التي تأتي وراء ضعف الأنترنت، وعدم وصول الأنترنت قوي من الراوتر،ووفقاً لما ذكره الخبراء تمثلت أسباب ضعف الأنترنت فيه:

أولا تتأثر اجهزة التوجيه بشده ولذلك لا يجب ابدأ بوضع الراوتر بجوار قطع الأثاث الكبيرة التي تعمل على ضعف شبكه الأنترنت كما لا يجب وضعها في جوار خزائن الملابس.

ثانيا لا يجب وضع الراوتر بالقرب من أحواض الأسماك وذلك الامتصاص موجات الراديو ويعيق انتقالها.

ثالثا الاجهزه الكهربائية لا يجب القيام بوضع الراوتر بجوار الاجهزه الكهربائية حيث يتداخل الراوتر مع هذه الاجهزه وهو ما يعيق أشارة الأنترنت بصوره كبيره كما يجب التأكد بان الراوتر بعيده تماما عن الميكرويف وأي أجهزة كهربائيه.

رابعا النوافذ حيث يتسبب هذا الأمر في القيام بإرسال أشارات الجهاز إلى الخارج وهو ما يضعفها ويؤدي إلى انقطاع متكرر للشبكه.

أماكن لا يوضع الروتر بها
أماكن لا يوضع الروتر بها

افضل الأماكن لوضع الراوتر بها

قدم الخبراء نصائح لجميع الباحثين عن افضل الأماكن التي يجب وضع الراوتر بها وهي:

أن تكون في الطابق العلوي وذلك لأنها افضل في انتقال جميع الموجات ناحيه الأسفل والجوانب فقط.

ثانيا يفضل وضع جهاز الراوتر بعيدا عن أي أجهزة راوتر اخرى تختص بالجيران .

ثالثا يفضل ان يتم وضع الراوتر في مكان مرتفع ولا يتم وضعه على الأرض ويفضل أن يكون ذلك على الخاص من خلال رفض يكون مرتفع وخاصه به.