من أجل الدعم الاستثنائي للمواطنين .. التموين توجه المديريات باستقبال تظلمات الحصول على الدعم الاستثنائي

 صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية المديريات بالكثير من المحافظات المختلفة بتلقي العديد من التظلمات لبعض الفئات من أصحاب بطاقات التموين الأولى بالرعاية ،والذي لم يتم إضافة قيمة الدعم الاستثنائي لهم ولمدة 6 أشهر على البطاقات التموينية الخاصة بهم. 

وتقدم بالشكاوى والتظلمات أصحاب البطاقات تكافل وكرامة وأصحاب بطاقات الخدمات المتكاملة وقد تم استقبالهم بالمكاتب التموينية ومراكز الخدمات المطورة لكل من لم يقم بالحصول على هذا الدعم الاستثنائي خلال شهر سبتمبر الجاري. 

وإذا تم قبول التظلم بعد مراجعة البيانات لجميع المتقدمين بالشكوى والتأكد من أنهم يستحقون الدعم الاستثنائي فسوف يتم ادراجه اعتبارًا من الشهر المقبل أكتوبر.  

ولذلك يتقدم صاحب التظلم بمرفق به رقم بطاقة التموين الذكية وصورة الرقم القومي الخاصة برب الأسرة ورقم هاتف محمول مسجل باسم رب الأسرة وصورة من كارت معاش التكافل والكرامة الخاصة بالأسرة، ذلك نظرًا لأصحاب معاش التكافل والكرامة وصورة كارنيه الخدمات المتكاملة وذلك لذوي الاحتياجات الخاصة وبون صرف الخبز وذلك للتأكيد من عدم استفادة من الدعم الاستثنائي للتموين. 

ويتقدم المتظلم بكافة البيانات المطلوبة ويقوم مكتب التموين باستلامها وإرسالها لمديرية التموين ويتم إرسالها إلى ديوان عام وزارة التموين لفحص هذه التظلمات. 

وإذا تم قبول التظلم بعد المراجعة هذه البيانات المتقدمة للجهات الخاصة والتأكد من أن المتقدم يستحق هذا الدعم الاستثنائي لذلك سوف يتم صرفه وادراجه بداية من الشهر المقبل.