“تيلي تشاد”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبطل تشاد اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، حيث يبحث عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض عن كيفية مشاهدة أولى المباريات التي يخوضها الفريق في البطولة الإفريقية في الموسم الجديد 2022-2023، وبرسم الذهاب لدور الـ32.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبطل تشاد

  • التردد: 11595.
  • معدل استقطاب: أفقي.
  • معدل ترميز: 27500.

ومن المنتظر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، المواجهة المرتقبة للزمالك أمام إليكت سبورت بطل تشاد في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى من خلالها جوسفالدو فيريرا للعودة بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب بالقاهرة.

ويمكنكم تثبيت قناة أون تايم سبورت ومتابعة أطوار مباراة الزمالك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

نادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام إليكت سبورت التشادي يوم الغد الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قائمة الزمالك لمواجهة إليكت سبورت

وأعلن جدوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك الإفريقية التي سافرت لخوض غمار مباراة إليكت سبورت التشادي، والتي شهدت غياب الصفقات الجديدة، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.