“عاجل”.. الدولار سيواصل الارتفاع.. بلاش تشتري بالتقسيط توقعات صادمة من عمرو أديب لعام 2023

وأوضح التفسير الإعلامي عمرو أديب ، أسباب ارتفاع أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا أن سعر الدولار سيستمر في الارتفاع،علق الإعلامى عمرو أديب، على استعدادات مصر للمؤتمر الاقتصادى القادم، مضيفا:” أنا شخصيا مهتم بالمؤتمر الاقتصادي ومهتم بمخرجاته،وأوضح:” قعدنا من 2014 ولغاية انهارده، في تنمية وصرف، آن الأوان للانتقال للمرحلة الثانية، أنك تقبض”.

"عاجل".. الدولار سيواصل الارتفاع.. بلاش تشتري بالتقسيط توقعات صادمة من عمرو أديب لعام 2023

الدولار سيواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة

وأوضح الإعلامي عمرو أديب ، سبب ارتفاع سعر الدولار في السوق المصري ، مضيفًا: “الدولار على مدار الأسبوع يرتفع بمقدار 8 قروش ، أي 15 قرشًا ، وسيستمر هذا الارتفاع على مدار الأسبوع”. مسار الأسابيع القادمة.

وأوضح أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة إم بي سي مصر ، أن “فتح أبواب الاستيراد لتشغيل المصانع سيؤدي إلى ضغوط على أسعار الدولار في الأسواق ، وهذا بالفعل معروف للجميع”.

بلاش تشتري بالتقسيط

ونصح الإعلامي عمرو أديب المصريين بمواجهة الوضع الاقتصادي الصعب ، قائلاً: “لا تشتري أي شيء بالتقسيط ، إذا كانت العربية باهظة الثمن فلا تشتري ، ولا يوجد عرب أساسًا” ، “العام المقبل مثل الآن ، سترى عالمًا آخر “.

وأوضح: “في الفترة الماضية قلت أنه سيكون هناك ارتفاع في الأسعار وركود طوال عام 2022 ، وخرج الناس ينتقدونني وقال الناس ابقوا متفائلين ، وهذا ما توقعته ، وما كنت أتوقع حدوثه”.

 2023 محدش هيشتري السلع

ونوه أديب، إلي أن أهم اقتصاديات العالم هيكون فيها ركود خلال 2023 والسلعة هتكون موجود ومحدش هيشتري.

وأتم حديثه:”أهم 3 اقتصاديات في العالم دي اللي هي أمريكا، والصين والاتحاد الأوروبي، أنا بقولكم من دلوقتي”.

"عاجل".. الدولار سيواصل الارتفاع.. بلاش تشتري بالتقسيط توقعات صادمة من عمرو أديب لعام 2023