“فلوس الاهلي” شاهد بالصورة ريكاردو سواريش بيزرع شعره بعد رحيله عن الأحمر

مازالت أخبار مدرب الأهلى السابق البرتغالي ريكاردو سواريش تحظى بإهتمام كبير من جانب الجماهير الحمراء التى أكدت على أهمية رحيل سواريش بنهاية الموسم المنقضي بالأخص أن المدرب الشاب لم يتمكن من إضافة الجديد من الناحية الفنية وذلك بعد هزيمته من الزمالك فى الدور النهائي من كأس مصر وفشله فى منافسة الفريق الأبيض على لقب الدوري العام.

صورة مدرب الاهلي السابق تثير الجدل

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى صورة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش وهو يتواجد فى أحد المراكز المتخصصة فى زراعة الشعر مما جعل البعض يؤكد أن المدرب “وجد حظه” فى النادى الأهلى بالأخص أن راتبه كان الأعلى فى الدوري المصري ولكن على الرغم من ذلك لم يتمكن من التفوق على البروفسير البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

صورة مدرب الأهلى السابق تثير الجدل
صورة مدرب الأهلى السابق تثير الجدل

تواجد سواريش على رأس القيادة الفنية للنادى الأهلى لم يكن مقنع بالأخص أن المدرب البرتغالي لا يملك التاريخ الذى يجعله يستحق قيادة الفريق الأبرز فى القارة السمراء على الرغم من نجاحاته مع فريق جل فيسنتي فى الدوري البرتغالي ولكنه لم يتمكن من الوصول إلي منصات التتويج من قبل فى تاريخه.

سواريش لم يتمكن من قيادة فريق جديد بعد رحيله عن النادى الأهلى بالأخص أن فريقه السابق قرر الإستعانة بخدمات المدرب المخضرم إيفو فييرا ولكنه لم يتمكن من تحقيق النتائج المنتظرة حيث خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 3 مباريات فقط والتعادل في 4 وسقط فى 4 مباريات.