“العودة”.. موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في مصر القادمة في دوري أبطال أفريقيا

حقق نادي الزمالك انتصار مهم للغاية على منافسة فريق إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2022، ضمن مواجهات دور الـ64 من البطولة، وذلك بعدما فاز الفارس الأبيض على منافسة بهدفين دون مقابل، والتي كانت في مدينة دوالا بدولة الكاميرون.

وفاز الزمالك بهدفين دون مقابل على إيليكت التشادي بهدفين دون مقابل سجلهم محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 17 من عمر اللقاء وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض على حساب بطل تشاد في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، وينتظر جمهور الابيض لقاء العودة حيث موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في مصر القادمة في دوري أبطال أفريقيا، لأجل التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال، والذي سيكون على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولن تشهد مواجهة الإياب مشاركة الصفقات الجديدة والتي لم تشارك في لقاء الذهاب أيضاً، على أن تكون بداية مشاركة الصفقات الجديدة من دور الـ32 للبطولة.

"العودة".. موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في مصر القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في مصر القادمة

ومن المقرر أن يستقبل نادي الزمالك نظيرة إيليكت التشادي يوم الأحد المقبل الموافق 25 لشهر سبتمبر الجاري في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الشرق الأوسط عبر On Time Sport HD 1 حصرياً في الشرق الأوسط، كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء مباشرة لحظة بلحظة من خلال موقعنا كورة في العارضة.