“بسكوت بيكسب فلوس كتير”.. حقيقة “بسكوت زينب” بـ2 جنيه والجوائز المالية المغرية.. اعرف التفاصيل 

“بسكوت بيكسب فلوس كتير”.. حقيقة “بسكوت زينب” بـ2 جنيه والجوائز المالية المغرية.. هو ما يبحث عنه الكثير من الناس هذه الساعات خاصةً بعدما تم الترويج لهذا البسكوت من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً الفيسبوك له من خلال شراء كميات كبيرة منه وصنع تحديات لنرى حجم النقود التي يحصلون عليها من هذا البسكوت الذي يبلغ سعره فقط 2 جنيه، فما هي حقيقة بسكوت زينب؟ هذا ما سوف نتحدث عنه في السطور القادمة.

حقيقة بسكوت زينب والجوائز المالية

"بسكوت بيكسب فلوس كتير".. حقيقة "بسكوت زينب" بـ2 جنيه والجوائز المالية المغرية.. اعرف التفاصيل 

هذا البسكوت الذي أثار فضول الجميع ما هو إلا حملة دعائية مدفوعة بفكرة مبتكرة بدلاً من دفع أموال باهظة في نشر إعلانات في كل مكان وعلى شاشات التليفزيون عن هذا البسكوت تم الترويج إلى الجوائز التي يحتوي عليها البسكوت مستغلين إقبال الناس على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الصغار أو الكبار.

وفي حقيقة الأمر هذا البسكوت لا يحتوي على أي هداية مالية بل ما يحتوي عليه عبارة عن نقود مزورة Fake ومرسوم عليها لاعبين كرة من حول العالم وغيرها، وبالتالي فهي نقود لا يمكن صرفها ويلعب بها الاطفال فقط.

لكن مع ذلك نجد أن هناك من يقسم أنه فاز منه بمبلغ مالي وقد يكون هذا الأمر صحيحاً لكن لكل واحد في المائة يحصل على مبلغ مالي في عبوة بسكوت زينب التي يقوم بشرائها من البائع.