“خبر سار لكل العاملين بالازهر”..شيخ الأزهر يعلن عن 1000 جنيه مكافأة لجميع المدرسين والعاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد!!

وافق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 1000 لجميع العاملين في أحياء الأزهر والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية،وكان نص القرار على النحو التالي: وافق سماحة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في 9-20-2022 على صرف مكافأة إجمالية قدرها 1000 جنيه كخصم على البند 3. النوع 14 مكافآت الامتحان في الباب الأول من موازنة الأزهر الشريف للسنة المالية 2022-2023 لجميع العاملين في مناطق الأزهرية وإداراتها التربوية والمعاهد الأزهرية من معلمين وإداريين وعمال. الدعاة الدائمون والمتعاقدون على نظام الحصص والأجور والمندوبون في مناطق الأزهر والمقاولون على البند (2/3) أجور موسمين للعاملين على رأس العمل حتى نهاية الجولة الثانية لجميع أعمال امتحانات النقل. وشهادات الازهر.

"خبر سار لكل العاملين بالازهر"..شيخ الأزهر يعلن عن 1000 جنيه مكافأة لجميع المدرسين والعاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد!!

بروتوكول تعاون بين الأزهر والشباب والرياضة

من ناحية أخرى وقع وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم الثلاثاء ، في جامعة الأزهر بروتوكول تعاون لتعزيز الدين والوطني والوطني. الهوية العربية لدى الشباب في المجالات العلمية والدينية والثقافية، وذلك في إطار تعزيز التعاون والمشاريع المشتركة بين الأزهر ووزارة الشباب والرياضة.

رسالة الأزهر تدعو إلى التكامل والشمول

على هامش البروتوكول ، قال وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني ، إن رسالة الأزهر تدعو إلى التكامل والشمول  ولا تهم طرفًا بلا جانب  بل تهتم بكل ما يبني العقول والأفكار الشخصية بشكل سليم ، مشيرا إلى أن الشباب والشباب هم أمل المستقبل القريب وهم جوهرة التاج  إذا بنيناها بشكل جيد من جميع جوانبها سيكون المستقبل مشرقًا وقويًا ، وإذا أردنا إهمال جانب من جوانبها ، سيكون غير مكتمل وغير منسجم مع متطلبات العصر.