الطلاب في حالة حزن بسبب خبر الغاء اجازة يوم السبت بالمدارس و التعليم ترد وتكشف الحقيقة

نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول إلغاء الإجازة المدرسية يوم السبت بعد قرار إعادة الأنشطة الرياضية واستحداث يوم رياضي مدرسي للعام الدراسي الجديد 2022/2023. في المدارس ، بعد أن قررت قضاء يوم كامل من الرياضة في المدارس ، اعتبارًا من العام الدراسي الجديد ، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر في تصريحات: لا يوجد قرار بإلغاء عطلة السبت المدرسية بعد قرار إقامة يوم رياضي كامل في المدارس ابتداء من العام الدراسي الجديد 2022/2023. ويقر محافظون آخرون بأن يوم الجمعة فقط هو يوم عطلة وهذه القضية هي قرار ولاة المحافظات وليس وزارة التربية والتعليم ، وأكد المصدر أن كافة تفاصيل العام الدراسي الجديد واليوم الرياضي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التربية والتعليم. وزير التربية والتعليم قبل بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023.

الطلاب في حالة حزن بسبب خبر الغاء اجازة يوم السبت بالمدارس و التعليم ترد وتكشف الحقيقة

ويؤكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة مهتمة باكتشاف المبدعين من طلابنا في جميع مجالات الرياضة والفن والثقافة ، مؤكداً على ضرورة الاستثمار في العنصر البشري. تنفيذ توجيهات القيادة السياسية حيث تسعى الوزارة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية بكافة أنواعها وتطويرها ، وأضاف الدكتور رضا حجازي أن هدف الوزارة هو إشراك أطفالنا في التنمية الشاملة في جميع مجالات العلوم والثقافة والإعلام والفن ، لذلك تولي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أهمية كبيرة للأنشطة التربوية التي تهدف إلى تكوين جيل جديد من مجموعة جديدة من الطلاب المبدعين ، وتشكيل شخصياتهم ، واكتشاف مواهبهم ، وتنمية مهاراتهم ، وتشكيل ميولهم ورغباتهم وقيمهم ، وترسيخها. وإضافة القيم الإيجابية والمبادئ السلوكية ، إضافة إلى تنمية وتعزيز القيم الاجتماعية المفيدة.