عنب بطعم المانجو.. أغرب فاكهة في مصر وسعر الكيلو 180 جنيها

عنب بطعم المانجو نعم ما وقعت عليك عينيه صحيح حيث ظهرت تلك الفاكهة الغريبة مؤخرًا الأمر الذي أثار دهشة الكثير من المواطنين الذين لم يسمعون عنها بجانب عدد من الفواكهة الأخرى مثل الدراجون فروت بالإضافة إلى البابايا حيث تعد تلك الأنواع نادرة والبعض الآخر من تلك الأنواع يقل انتشارها وهو ما يجعل الحصول عليها أمر صعب المنال.

عنب بطعم المانجو

عنب بطعم المانجو.. أغرب فاكهة في مصر وسعر الكيلو 180 جنيها

وعقب انتشار عنب بطعم المانجو في مصر في مصر لجأت الكثير من المواقع الصحفية المختصة بالطب في توضيح كم الفوائد المذهلة التي تمتلكها تلك الفاكهة والتي من أبرزها أنها تحمي من الشيخوخة والتجاعيد بالإضافة إلى أنها تمتلك طعم رائع يجمع بين الفاكهتين معًا.

ويبلغ السعر الخاص بالكيلو جرام الواحد من تلك الفاكهة 180 جنيه وذلك في الأسواق بالإضافة إلى الهايبرات الكبرى في الوقت الذي يمكن فيه الحصول عليها أيضًا كشجرة زراعية تُقدر بنحو 150 جنيه بينما يصل العقلة الصغيرة منها إلى خمسين جنيه مع حاجتها لتطعيم.

ومن المُنتظر أن تنتشر تلك الفاكهة في مصر خلال السنوات الثلاثة القادمة نظرًا لما تتوفر عليه من طعم مذهل وفوائد صحية متعددة بجانب أن المواطنين في مصر ينتظرون المواسم الخاصة بالحصاد كل عام حيث انها تنتشر في شهر يونيو بالإضافة إلى شهر أكتوبر وتم إدخالها مصر منذ العام 2019 وهي التي بدأ ظهورها في الصين بالإضافة إلى أيسلندا والهند وباتت من الدول المصدرة لها.