بعائد يصل إلى 18%.. 3 بنوك تقدم شهادات استثمار تحقق أعلى سعر فائدة.. تعرف عليها

يسعى العديد من الأشخاص إلى ادخار أموالهم بواسطة طرق آمنة جدا والتي من شأنها هي الحفاظ على جميع ممتلكاتهم وأيضا كسب مبلغ عائد مادي كبير من ورائها، لهذا فإن شهادات الإستثمار هى الشيء الوحيد الذي يتجه له معظم المواطن الذي يرغبون في أن يضعون فيه أمواله وهم مطمئنين، حيث أنها عبارة عن ميزة فعالة جدا توفرها جميع البنوك العاملة داخل مصر ومنها شهادات الاستثمار الثلاثية والتى يبلغ عائدها لحوالي 15.25%.

كما تقدم أيضا البنوك بعض من المميزات المصرفية الكثيرة لحاملي شهادات الإستثمار والتي من بينها هو إصدار بطاقة ائتمان (كريدت كارد) من أجل سداد أو تقسيط جميع المشتريات بشكل إلكتروني، أو الاقتراض بأن ضمانها يبلغ حوالي  95% من إجمالي قيمتها، و أيضا الاشتراك في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي لإدارة حسابه المربوط عليه كل هذه الشهادات داخل البنك.

شهادات الإستثمار داخل بنك ناصر الإجتماعي

يوفر بنك ناصر الاجتماعي شهادات استثمار “ ثلاثية”، حيث يبلغ سعر العائد الخاص بها ل 15% ويتم صرفه بشكل سنوي، أو يصل لنسبة 14.25% ويتم صرف العائد بصورة ربع سنوية، أو حوالي 14% يتم صرفه كل شهر.

شهادة الإستثمار بسعر فائدة يبلغ 18% من بنك البركة مصر

كما يوفر أيضا بنك البركة مصر العديد من البرامج المتعددة لعملية الادخار، حيث يوفر بنك البركة للمواطنين الذين يرغبون في الادخار أجل 3 سنوات شهادة البركة الذهبية والتي لا يقل سعر فائدتها عن 14% بشكل سنوي بينما وتقدم لراغبي الاستثمار لآجال طويلة صك البركة بعائد يبلغ 18% صك البركة لمدة 10 سنوات بعائد تراكمي.

شهادة الإستثمار في بنك القاهرة 

كما يقدم أيضا بنك القاهرة للمواطنين الذين يرغبون في  الإدخار شهادة “بريمو إكسترا”، والتي يصل سعر الفائدة لها لحوالي 13.25% لمدة 3 سنوات، كما أنه يتم احتسابها كل شهر، و نسبة تصل ل13.5% بشكل سنوي بعائد ربع بصورة سنوية، كما يتيح أيضا بنك القاهرة شهادة استثمار بعائد نسبة يصل 13.5% ، لمدة تصل ل 5 سنوات ويتم احتسابه أيضا كل 3 شهور من تاريخ الاكتتاب.