توخوا الحذر.. الهيئة القومية للأنفاق توجه تحذير شديد اللهجة لسكان هذه المناطق

أعلنت هيئة الأنفاق الوطنية ، أن اختبار أنظمة شفط الدخان في محطات المرحلة الثالثة ” أ ” (ناصر – ماسبيرو – صفاء حجازي – كيت كات) ابتداء من الساعة 10:00 صباحا يوم الأحد 25 سبتمبر 2022 ضمن فعاليات الافتتاح و حثت الهيئة الوطنية للأنفاق في بيان لها يوم الخميس جميع المواطنين و المقيمين في هذه المناطق على التزام الهدوء.

محطات المترو

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح محطة عدلي منصور المركزية و القطار الكهربائي ، حيث انطلق الخط من محطة عدلي منصور بحي السلام (أكبر محطات التبادل في الشرق الأوسط) إلى محطة الثقافة و الفنون في العاصمة الادارية الجديدة ، يصل عدد محطات القطار إلى 12 محطة ، سعر تذكرة 3 محطات 15 جنيهًا ، سعر تذكرة  لـ 5 محطات  20 جنيهًا ، حتى 7 محطات 25 جنيهًا ، سعر تذكرة 9 محطات هو 35 جنيها.

الانتهاء من المرحلة الثالثة من هذا الخط

قال اللواء كامل الوزير وزير النقل ان المرحلة الاولى من هذا الخط (العتبة / العباسية) و المراحل بدأت قبل انجاز المرحلة الثالثة (أ) و التي تبدأ من العتبة الى كيت كات. المرحلة كلها 17 كيلومترا بها 15 محطة (نصف مليون راكب) الجزء الأول منها 3 ( أ ) من العتبة إلى كيت كات ،  هذه المنطقة أيضًا مميزة جدًا لأن العتبة هي أكبر و أهم و أشهر منطقة تجارية وسكنية في القاهرة بجوار منطقة الكيت كات المكتظة بالسكان .