5 صدمات متتالية تضرب الأهلي والزمالك فى الصفقات الجديدة

أبرم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك صفقات من العيار الثقيل خلال الأيام الماضية من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم الجديد ولتدعيم صفوف الفريق، ولكن يواجه كلا الفريقين أزمة حقيقية بإصابات لحقت بالصفقات الجديدة من ضمنها ثلاث إصابات خلال مشاركة اللاعبين مع المنتخب الوطني.

صفقات الزمالك الجديدة 

اعلن نادي الزمالك رسميا ضمه لـ نبيل عماد دونجا نجم بيراميدز، وزكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء المغربي، والسنغالي ابراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري، ومصطفى الزناري من طلائع الجيش لدعم خط الدفاع، بالإضافة لعودة عمر جابر لاعب الفريق السابق، وسامسون أكينولا، وانتهاء إعارة محمد صبحي وعودته من فاركو.

صفقات الأهلي الجديدة للموسم الجديد

فيما أعلن الأهلي تعاقده مع كلا من مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، والبرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى عودة محمد مغربي من الإعارة.

3 إصابات مع المنتخب واثنين مع الأهلي 

– أصيب نبيل عماد دونجا نجم بيراميدز المنضم حديثا لصفوف نادي الزمالك في غضروف الركبة وذلك خلال معكسر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة النيجر التي أقيمت اليوم، وخضع اللاعب لعملية جراحية فى قطر.

– واصيب عمر جابر  _العائد لصفوف الزمالك_ هو الآخر فى تدريبات المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بكدمة خفيفة وخضع اللاعب لتدريبات علاجية.

– ويعاني برونو سافيو لاعب الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها فى تدريبات فريقه، وتسببت فى غابه عن لقاء الأهلي مع بتروجت.

– تعرض محمد فخري صانع ألعاب الأهلي، للإصابة بكدمة بالركبة وذلك خلال مباراة بتروجيت الودية، ويعتبر اللاعب من الشباب الذي أعتمد عليهم الأهلي بعد قراره بتصعيد الناشئين.

– مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي المنضم مؤخرا لصفوف الاحمر، أصيب أيضا خلال مشاركته مع المنتخب الاولمبي فى اللقاء الودي الذي أقيم اليوم مع بنين باستاد حرس الحدود بالمكس، حيث خرج من المباراة فى الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر اللقاء ليشارك رأفت خليل بدلا منه.