موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي والقنوات الناقلة لها

متى موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي؟ واحدة من الموضوعات التي بدأت تتصدر محركات البحث خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 وسط حاجة قطاع عريض من جماهير الفريقين إلى التعرف على الموعد الذي ستنطلق فيه تلك المواجهة التي يستضيفها ملعب جابر الأحمد الدولي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي حارس مرمى المنتخب الكويتي وفريق نادي القادسية السابق.

مباراة الهلال والقادسية الكويتي

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي والقنوات الناقلة لها

وفيما يخص موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي فإنها ستنطلق يوم غدًا الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر في واحدة من الاحتفاليات الكبرى التي ستشهد حضور عدد كبير من نجوم العرب.

وسبق وأن مثل حارس المرمى المعتزل صاحب الإحدى وأربعين عامًا فريق نادي القادسية الكويتي وذلك خلال الفترة بين العام 2001 وحتى العام 2017 قبل أن يقرر تعليق الحذاء وإعتزال لعبة كرة القدم والاكتفاء بما قدمه من عطاء كبير.

وشهد فريق نادي الهلال إستئناف التدريبات تحت القيادة الفنية للأرجنتيني رامون دياز يوم الأربعاء الماضي على الملعب الذي سيحتضن المواجهة وسيواصل إعداد لاعبيه المشاركين في اللقاء يوم غدًا لتوديع نواف الخالدي أمام عدد كبير من الجماهير.

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي والقنوات الناقلة

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة النارية بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الكويت وتنقل عبر قناتي ssc وقناة الكويت الرياضية.