“بـ 50 ألف جنيه بس”.. هتركب أفضل سيارة أوتوماتيك زيرو تناسب المبتدئين ومحدودي الدخل بمواصفات خيالية 

“بـ 50 ألف جنيه بس”.. هتركب أفضل سيارة أوتوماتيك زيرو تناسب المبتدئين ومحدودي الدخل بمواصفات خيالية ، تراجع معدل الإقبال على شراء السيارات الحديثة بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهذا بسبب وقف استيراد السيارات الحديثة وأصبح المخزون الذي لدينا قليل وهذا هو سبب ارتفاع أسعار السيارات، لكننا اليوم نقدم لكم أفضل سيارة أوتوماتيك في مصر بسعر لا يتجاوز الـ 50 ألف جنيه مصري فقط لا غير ولديها مواصفات خيالية جبارة تجذب الجميع إليها بالإضافة إلى أنها تناسب خبرة المبتدئين المحدودة وإمكانيات محدودي الدخل، وإليكم التفاصيل في السطور القادمة.

المواصفات الفنية لسيارة شيري كيو كيو موديل 2006

"بـ 50 ألف جنيه بس".. هتركب أفضل سيارة أوتوماتيك زيرو تناسب المبتدئين ومحدودي الدخل بمواصفات خيالية 

تعتمد سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 على محرك بسعة تصل إلى ألف سي سي والذي يدور بقوة تصل إلى 67 حصان بأقصى دوران بلغ 90 نيوتن/متر ولديها ناقل حركة أوتوماتيك بأربع سرعات.

كما تتميز بأن لديها مجموعة من الكماليات الأساسية منها المصابيح الأمامية بالإضافة إلى 5 مقاعد في الداخل وعجلة قيادة هيدروليكي وجنوط، منا لديها خزان وقود بسعة 50 لتر فقط لا غير، وهي مزودة أيضاً بإمكانيات أمان مثل نوافذ كهربائية ونظام مانع الانزلاق وتكييف هواء.

وسيارة شيري كيو كيو موديل 2006 تأتي بطول 3,550 مم، وارتفاع 1,485 مم، وعرض 1,405 مم فقط لا غير، وسعرها لا يتخطى حاجز ال 50 ألف جنيه مصري فقط لا غير وبالتالي فهي مناسبة لإمكانياتك المادية إن كنت من أصحاب الدخل المحدود.