مشهد مقزز لم أره في حياتي.. ميدو يوجه انتقادات لاذعة لـ محمد صلاح

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق وقائد المنتخب، انتقادات لاذعة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد ظهوره الأخير وسط حراسة من البودي جارد، خلال مباراة المنتخب أمس أمام النيجر والتي لعبت مساء أمس الجمعة بملعب استاد الإسكندرية في أول ظهور للفراعنة مع المدرب الجديد روي فيتوريا الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب خلفا للمدرب المصري إيهاب جلال.

وخاص منتخب مصر أمس  الجمعة أولى تجاربه الودية أمام النيجر استعدادا للمرحلة المقبلة، تحت قيادة المدرب البرتغالي فيتوريا،  وفازت الفراعنة بثلاثية نظيفة أحرزها محمد صلاح ومصطفي محمد ومحمد صلاح من ركلة جزاء ضمن استعدادات المنتخب للمرحلة المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال ميدو خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” “مشهد جري البودي جاردز على صلاح بعد مباريات المنتخب في الملعب مشهد مقزز لم أره في أي مكان في العالم ولا مع أي لاعب، حتى إذا كان هناك تعليمات بحمايته لا بد أن تعمل بذكاء مش بالغشومية دي!!”.

مشهد مقزز لم أره في حياتي.. ميدو يوجه انتقادات لاذعة لـ محمد صلاح

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدرب فيتوريا لخوض ثان مبارياته الودية والتي ستكون أمام منتخب ليبيريا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وتوصل المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني فيتوريا لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، على ضم كلا من أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش استعدادا لمباراة العودة أمام إيليكت التشادي والمقرر لها غدا الأحد، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في الكاميرون بهدفين بدون مقابل ليسهل المهمة على الفارس الأبيض في القاهرة حيث يحتاج الفريق إلي تحقيق أي فوز أو تعادل أو حتى الهزيمة بفارق أقل من هدفين ليصعد الفريق إلى دوري الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.