“مفاجأة في الرواتب”..!! إليكم سلم وقيمة رواتب الجوازات السعودية 1444 !!

في الآونة الأخيرة قد يبحث الكثير ممن يرغبون في التقدم إلى وزارة الداخلية للحصول على وظيفة جندي، على مواقع البحث مثل جوجل من قبل العديد من أبناء المملكة العربية السعودية، في المديرية العامة للجوازات السعودية، حيث تعد الجوازات واحدة من أهم المؤسسات العسكرية التي تتبع لوزارة الداخلية،لذا فالجميع يبحث عن رواتب الجندي في وزارة الداخلية بمصلحة الجوازات ، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نقدم لكم سلم رواتب الجنود في مصلحة الجوازات بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية."مفاجأة في الرواتب"..!! إليكم سلم وقيمة رواتب الجوازات السعودية 1444 !!

 راتب جندي الجوازات بالمملكة العربية السعودية 1444

هذا وقد يحصل كافة العاملين في مصلحة الجوازات السعودية، برتبة جندي على راتب يتراوح ما بين 3000 إلى 4000 ريال سعودي بالإضافة إلى الاضافات والبدلات التي تمنحها الوزارة للجنود، وجاءت الرواتب كما يلي:"مفاجأة في الرواتب"..!! إليكم سلم وقيمة رواتب الجوازات السعودية 1444 !!

  1. يتراوح راتب الجندي في الجوازات السعودية اي بما يعادل بين 3000 إلى 4000 ريال سعودي.
  2. يبلغ البدل ميداني اي بما يعادل 450 ريال سعودياً.
  3. البدل اليومي اي بما يعادل 1000 ريال سعودي.
  4. يبلغ بدل مخاطرة اي بما يعادل 600 ريال سعودي.
  5. بدل المواصلات اي بما يعادل 500 ريال سعودي.
  6. يحصل على بدل الإرهاب 25٪ اي بما يعادل  800 ريال سعودي.

سلم رواتب الجوازات 1444

"مفاجأة في الرواتب"..!! إليكم سلم وقيمة رواتب الجوازات السعودية 1444 !!

حددت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية سلم الرواتب الخاصة بالجوازات، وتختلف قيمة الراتب الخاصة بالجندي في الجوازات تختلف تبعاً لدرجة الجندي المختلفة وتنقسم إلى أربع رتب كالتالي :جندي ، جندي أول عريف،  وكيل رقيب،  رقيب.