“5 استخدامات عبقرية ومبتكرة”.. زر التشغيل ليس لإغلاق هاتفك بل أكتشف ما يستطيع فعله!

يستخدم زر تشغيل الهاتف On/Of في أشياء كثيرة وليس فقط لغلق وإعادة فتح الهاتف المحمول، حيث نشرت الكثير من المواقع التقنية أهمية هذا الزر في فعل أشياء أخرى مثيرة للغاية نكشف لكم عن 10 استخدامات منها خلال سطور هذا التقرير لن تجعلك تتخلى عنه في أي شيء من الآن فصاعدا.

استخدامات زر التشغيل في الهاتف

"5 استخدامات عبقرية ومبتكرة".. زر التشغيل ليس لإغلاق هاتفك بل أكتشف ما يستطيع فعله!

يستخدم زر التشغيل أو الباور في هاتفك الذكي في العديد من الوظائف حيث يعمل على توفير إضاءة جيدة أثناء تشغيل الفيديو أو الكاميرا عن طريق الضغط عليه ضغطة واحدة ويتم تشغيل فلاش التصوير على الفور.

بالإضافة إلى أنه ايضا يستطيع إنهاء المكالمة الهاتفية التي تجريها الآن مع أي شخص عن طريق الضغط عليه أثناء المكالمة، ولن تحتاج إلى فتح الهاتف والضغط على أكثر من شيء لإنهاء المكالمة أو إلغاء الرن Cancel.

كما أن هناك شيء آخر مثير حول استخدامات زر تشغيل الهاتف يتثمل في التشغيل الإغلاق وكذلك أخذ صورة لشاشة الهاتف بخاصية الـ Screenshot بكل سهولة ويسر بالضغط على زر خفض الصوت معه في نفس الوقت.

وبالتالي لن يقتصر استخدامك لزر التشغيل في الهاتف المحمول على الفتح والإغلاق فقط لا غير، بل أنت الآن تعرف جيداً فيما يستخدم هذا الزر وكم هو مفيد للغاية لإجراء أكثر من شيء بضغطة واحدة فقط عليه سوف يحقق لك ما تريد.