’’زومبي كولومبيا يثير الرعب’’..اعلان ’’الزومبي في كولومبيا’’ يحصد أكثر من 10 مليون مشاهدة على التيك توك ويتسبب فى إثارة الجدل!!

أثار الزومبيا في كولومبيا حاله من الجدل والخوف بعد التداول مقطع فيديو على منصة تيك توك بعنوان زومبيا في كولومبيا يحقق هذا المقطع اكثر من 10 مليون مشاهده بعد ساعات قليله من نشره على التطبيق الاجتماعي الشهير يتم تداول هذا المقطع في العديد من الدول العربية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مقطع فيديو زومبيا في كولومبيا على التيك توك

اظهر مقطع الفيديو هذا حاله من الرعب والهلع بعد ظهور مجموعه من الأشخاص يظهرون في حاله غير أدمية بطرق مخيفه ومرعبه ليبدأ مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي عن حقيقه هذا الفيديو المرعب لتنتشر الكثير من مقاطع الفيديوهات المختلفة التي ادعت بوجود زومبي في كولومبي واندونيسيا للحق هذا الفيديو ضمن افضل المحتويات التي يتم نشرها في العالم العربي خلال ساعات قليله من القيام بنشر، وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

زومبيا في كولومبيا
زومبيا في كولومبيا

مع تزايد البحث عن حقيقه هذا الفيديو المتداول والعديد من مقاطع الفيديوهات الأخرى التي تسير بوجود زومبي في اندونيسيا أو كولومبيا واتضح أن هذه المقاطع التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، ما هي إلا خدعه وغير حقيقيه تم نشرها حتى يتم دعم احد الإعلانات من اجل الجذب بانتباه استخدم تطبيق التواصل الاجتماعي أن هذه المقاطع تم أخذها من مقاطع أفلام قديمه.

والقدير بالذكر هنا أن هذه الفيديوهات التي تم تناوله على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لمجموعه من الزومبي ما هي ألا خدعة.