“أبسطي الأولاد”…أحدث ترددات قناة طيور الجنة 2022 علي النايل سات بدون تقطيع نهائي!!

 

تُعد قناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال من أكثر القنوات مشاهدة وأفضلها على الإطلاق في عالم الصِغار ،تم إنشاء القناة عام ٢٠٠٨ ومن ثمَ إنتشرت في جميع الدول والبلدان ،مؤسسها هو خالد مقداد ،ويوجد منها عِدة لغات كاللغة التركية والإنجليزية والفرنسية، تُقدم القناة مجموعة من الأناشيد والموسيقى الهادفة.

من أهم مميزات هذه القناة أنها تسعى دائماً لتقديم محتوى يناسب فِئة الأطفال وتبث فيهم القيم الدينية والأخلاقية كآداب الطريق والوضوء والصلاة وبرالوالدين واحترام الكبير والعطف على الفقراء والمحتاجين ،وهذا كل ما تحتاج الأم أن تعلمه لطفلها في هذا العمر الصغير.

كما أن مقدمين هذه القناة أيضاً مجموعة من الأطفال الموهوبة حقاً من مختلف الجنسيات كدليل على الترابط والوحدة الوطنية بالإضافة إلى مجموعة من المنشدين الكِبار وقارئي القرآن الكريم ،ويمكن سماع هذه الأناشيد بدون موسيقى أيضاً وضبطها من التلفاز.

تردد قناة طيور الجنة الفضائية

• تردد القناة :١١٣٩٣

• معدل تصحيح الأخطاء:٤/٣

• الاستقطاب: عمودي

• معدل الترميز:٢٧٥٠٠

وبعد النجاح الهائل الذي حققته القناة قامت بإصدار قناة طيور بيبي الخاصة بالأطفال حديثي الولادة لتنمية مهارات التحدث والسلوك واكتساب البيبي مهاراته الخاصة به ،فهذه القنوات هي كل ما تحتاجه الأم من أجل طفلها فهي بيئة آمنة جداً وهادفة للغاية.

"أبسطي الأولاد"...أحدث ترددات قناة طيور الجنة 2022 علي النايل سات بدون تقطيع نهائي!!

تم إصدار القناة لأول مرة على قمر صناعي نايل سات ولكنها حالياً تعمل على قمر عرب سات ،ويعتبر تردد هذه القناة تردد مميز جداً يتيح لكم المشاهدة بجودة عالية وفائقة ،مع وجود خاصية إزالة الموسيقي من الأناشيد لتكون مناسبة لجميع الأذواق.