“قمة الجولة في بطولة دوري الأمم الأوروبية”..!! موعد مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة!!

في إطار الجولة الحالية من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتتجه الأنظار لمتابعة مباراة البرتغال ضد اسبانيا في إطار منافسات الجولة السادسة مـن المجموعه الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أملا في تكرار ما قد سبق وأن حدث في مباراة الفريقين ضد بعضهما البعض، في إطار منافسات كأس العالم الماضية في روسيا والتي انتهت بثلاثة أهداف لكلا منهما، لذا فاليوم ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على موعد مباراة البرتغال واسبانيا والقنوات الناقلة."قمة الجولة في بطولة دوري الأمم الأوروبية"..!! موعد مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة!!

موعد مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022

"قمة الجولة في بطولة دوري الأمم الأوروبية"..!! موعد مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة!!

في ظل الإنتظار من كثير من عشاق كرة القدم حول العالم للقاء الفريقين الكبيرين ، المنتخب الاسباني بنجومه الشباب بقيادة الاسباني المخضرم لويس انريكي في مواجهة رونالدو ورفقاءه الليلة، ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقله لمباراه البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية للعام 2022

كعادة بطولة دوري الأمم الأوروبية التي لم تحصل عليها ايا من القنوات العربية، فلن تذاع المباراة عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط، كام يمكن متابعتها عبر التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA TV”، أو من خلال موقع الاتحاد الأوروبي يويفا على اليوتيوب."قمة الجولة في بطولة دوري الأمم الأوروبية"..!! موعد مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة!!

تردد قناة يويفا تي في UEFA TV الناقل الرسمي الوحيد لدوري الأمم الأوروبية

يمكنك البحث عن تردد قناة يويفا تي في UEFA TV من خلال القمر الصناعي نايل سات nilesat ، كما يمكنك أيضا البحث عنها من خلال التردد عن طريق القمر الصناعي آموس amos.

"قمة الجولة في بطولة دوري الأمم الأوروبية"..!! موعد مباراة البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة!!

الترددعلى القمر نايل سات

  • التردد : 11957
  • الإستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

التردد على القمر آموس

  • التردد: 11103
  • الإستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500