” بكاااامل نجومه “..!! موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا على النايل سات!!

في إطار استعدادات المنتخب الجزائري للموسم الكروي الجديد ،وبعد فشل المنتخب الجزائري في الصعود الي كأس العالم ، او الحصول على بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرات في مطلع العام الحالى فقد استعدت الجزائر اليوم لإقامة ودية جديدة أما المنتخب النيجيري، بقيادة فنية من الوطني الجزائري الكابتن جمال للماضي المدير الفني الحالي لمنتخب الجزائر، لذا فاليوم ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على موعد مباراة الجزائر ونيجيريا ، والقنوات الناقلة للمباراة وتردد القنوات الناقلة.

" بكاااامل نجومه "..!! موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا على النايل سات!!

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا ليوم في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد

يستضيف منتخب الجزائر على ملعب وهران الأولمبي نظيره النيجيري، في لقاء ودي يقام على هامش الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022/2023، وتبدأ المواجهة التي ستقام مساء يوم الثلاثاء والموافق 27 سبتمبر الجاري، في الأوقات التالية:" بكاااامل نجومه "..!! موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا على النايل سات!!

  • في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
  • أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا  وتردد القناة الناقلة

" بكاااامل نجومه "..!! موعد مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا على النايل سات!!

تنفرد قناة الجزائرية السادسة “TV 6 Algerie HD” بحق عرض جميع مباريات المنتخب الجزائري الودية المقبلة، ولذلك سيتم عرض مواجهة محاربوا الصحراء المقبلة أمام الضيف النيجيري من خلالها.

تردد القناة الجزائرية السادسه الناقلة للمباراة

القمر نايل سات

التردد11679 (H)

معدل الترميز 27500_2/3

الجودة HD

القمر ألكوم سات 1

التردد12160 (H)

معدل الترميز 15910 – 2/3

الجودة SD