وزير السياحة والآثار يستقبل سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة لبحث تعزيز أوجه التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار

التقى وزير السياحة والآثار السيد أحمد عيسى ، يوم أمس 26 من سبتمبر 2022 ، مع السفير أسامة بن أحمد النقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ، بمكتبه بمقر وزارة السياحة والآثار بالزمالك ، في إطار بحث قضايا تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات السياحة والآثار الثقافية ، وحضر اللقاء السيدة يمنى البحار مساعدة الوزير للشؤون الفنية والوزيرة داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

وقد رحب الوزير بالسفير في بداية اللقاء ، وأبرز العلاقات العميقة التي تربط البلدين الشقيقين في العديد من المجالات ، بما في ذلك السياحة والآثار الثقافية.

وهنأ السفير الوزير على تعيينه وزيراً للسياحة والآثار ، متمنياً له التوفيق ، متمنياً أن يطور البلدان المزيد من التعاون في مجال السياحة والآثار الثقافية في الفترة المقبلة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات منها تعزيز التعاون لتسهيل التدفقات السياحية بين مصر والمملكة العربية السعودية ، ومناقشة الترتيبات الخاصة بسفر العمرة ، وكيفية تعظيم الفوائد السياحية لكلا البلدين خلال فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.