“بذكريات إفريقيا”.. موعد مباراة الجزائر ونيجيريا الودية والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب الجزائر الأول لكرة القدم لمواجهة ثاني المباريات الودية الدولية في المعسكر الحالى في سبتمبر 2022 استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل ويستعد محاربي الصحراء لمواجهة نيجيريا.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا

ويأتي موعد مباراة منتخب الجزائر ونيجيريا اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجارى 2022 في المواجهة التي ستقام على ملعب المنتخب الجزائري.

وتنطلق فعاليات مباراة الجزائر ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقابل منتخب الجزائر ونيجيريا من قبل في 21 مباراة من قبل، حيث حقق الفوز كل منتخب في 9 مباريات، بينما كان التعادل سيد الموقف في 3 مباريات فقط.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق الفوز في آخر 5 مباريات حيث حقق الفوز على كلاً من أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وعلى كلاً من الكونغو الديمقراطية وإيران وغينيا في المباريات الودية خاصة ان الفريق تلقى الخسارة على يد الكاميرون والخروج من كأس العالم.

"بذكريات إفريقيا".. موعد مباراة الجزائر ونيجيريا الودية والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة الجزائر ونيجيريا عبر قناة TV 6 Algerie HD المفتوحة على النايل سات التي تنقل جميع مباريات منتخب الجزائر سوا كانت الودية او كانت الرسمية في الشرق الأوسط، ولن تنقل المباراة عبر اي قناة آخرى.