“مش هتلاقي أرخص من كدة”.. “سيارات مستعملة” بأسعار تبدأ من 12 ألف جنيه في مصر.. مستني إيه!

يشتمل سوق السيارات المستعملة على مجموعة من أرخص السيارات الموجودة في العالم وتحتوي على وسائل أمان ورفاهية متعددة بالإضافة إلى أنها أيضاً تشتمل على مجموعة من الكماليات التي لا غنى عنها في أي سيارة، وهذا بالإضافة إلى أن أسعارها لا تذكر بالمقارنة مع سيارات الزيرو، ولأننا نعلم مدى شغفك لمعرفة أنواع هذه السيارات كي تختار منها ما تريد سوف نعرضها لك بالكامل بالإضافة إلى أبرز المواصفات التي تميز كل واحدة منها على حدى.

أرخص سيارات مستعملة في مصر

"مش هتلاقي أرخص من كدة".. "سيارات مستعملة" بأسعار تبدأ من 12 ألف جنيه في مصر.. مستني إيه!

لدينا سيارة دايو ماتيو الأشهر على الإطلاق والتي تتميز بصغر حجمها وهي أحد إصدارات شركة دايو الكورية وهي أيضاً واحدة من السيارات الموفرة للوقود ولا تستهلك كمية كبيرة من البنزين على الإطلاق.

أما بالنسبة إلى سيارة فورد فييستا فهي متوافرة بموديل 2000 وتحتوي على عدد لا حصر له من المميزات والكماليات والتي من أبرزها تكييف الهواء مع الزجاج الكهربائي، وسعر سيارة فورد فييستا هو 50 ألف جنيه وقد يزيد عن ذلك حسب الإمكانيات.

أما بالنسبة إلى سيارة فولكس فاجن بيتلز فبدأ إنتاجها منذ عام 1938 ميلاديا وهي سيارة ألمانية شهيرة في سوق السيارات المستعملة في مصر وسعرها يبدأ من 13 ألف جنيه مصري ويصل إلى 20 ألف جنيه مصري فقط لا غير.

كذلك سيارة فيات 127 أحد السيارات التي يقبل عليها الجميع وهي أيضا تتوافر بسعر مغري يبدأ من 12 ألف جنيه ويصل إلى 20 ألف جنيه بحد أقصى.

وكذلك سيارة فيات ريتمو يبدأ موديلها من 1978 ويصل إلى 1982 وهي متوافرة بالفعل في الأسواق الخاصة بالسيارات المستعملة بسعر متوسط 20 ألف جنيه مصري.

أما بالنسبة إلى سيارة سكودا فيليشا فهي متوافرة بموديل 1994 بسعر يبدأ من 33 ألف جنيه ويصل إلى 40 ألف جنيه مصري وهي الأغلى سعرا في قائمة أرخص السيارات المستعملة في مصر.