“لمشاهدة أخبار العالم”.. أضبط “تردد قناة الوطنية” التونسية Watania 1 على كافة الأقمار الصناعية

تردد قناة الوطنية التونسية Watania 1 على كافة الأقمار الصناعية هو أكثر ما يبحث عنه الجميع وهذا لأنها من أكثر القنوات الفضائية التي تعرض لنا أخبار الوطن العربي ونشرة الطقس والأخبار وأبرز المباريات الهامة، لهذا فهي من أكثر القنوات المفضلة للجميع من كافة المراحل العمرية خصوصاً أنها تعرض أفلام كرتون للاطفال مميزة وخالية من أي أخطاء وبرامج اجتماعية مختلفة وسوف نعرض لكم الآن ترددها على كافة الأقمار الصناعية في سطور هذا التقرير.

تردد قناة الوطنية التونسية Watania 1

"لمشاهدة أخبار العالم".. أضبط "تردد قناة الوطنية" التونسية Watania 1 على كافة الأقمار الصناعية

إذا كنت ترغب في معرفة تردد تردد قناة الوطنية التونسية Watania 1 على القمر الصناعي نايل سات فهو 10796 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ هو 5/6.

بينما تتواجد قناة الوطنية التونسية Watania 1 على القمر الصناعي عرب سات بتردد 12643 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أما بالنسبة إلى القمر الصناعي هوت بيرد فهي متوافرة بتردد 12149 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

ويتم ضبط تردد قناة الوطنية التونسية Watania 1 عن طريق الريموت كنترول بإدخال جميع البيانات التي عرضناها لكم حسب القمر الصناعي الذي ترغبون في ضبطها عليه، وهذا بفتح قائمة الـ Menu في الريموت كنترول والدخول إلى عملية إضافة قناة يدوياً والبدء بتحديد القمر الصناعي ثم إدخال بقية المعلومات المتوافرة لديك الآن بدقة ثم البحث عن القناة وبمجرد الانتهاء يتم حفظ النتائج على الفور لمتابعة أقوى برامجها وأفلامها.