بعد سافيو.. صفقة برازيلية على أعتاب النادي الأهلي

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اقتراب القلعة الحمراء من إتمام التعاقد مع الصفقة الأجنبية الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم المقبل، بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي برينو سافيو، قادما من الدوري البوليفي.

وأشارت المصادر إلى أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، سينهي خلال الساعات المقبلة إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي الياباني، والذي يلعب في مركز الجناح الأيسر ومن الممكن أن يلعب مهاجم ثاني، وذلك بعد أن تواصلت معه إدارة النادي الأهلي خلال الأسبوع الماضي وستحسم المفاوضات اليوم في حال الوصول إلى اتفاق نهائي، ليصل الجمعة المقبلة للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

بعد سافيو.. صفقة برازيلية على أعتاب النادي الأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش وديًا

على جانب آخر يستعد الأهلي، لمواجهة فريق طلائع الجيش عصر اليوم الخميس، في ثالث مبارياته الودية على ملعب الأهلي وي السلام، بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز في المباراة الودية الأولى على بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف وعلى أسوان في المباراة الودية الثانية بهدفين مقابل هدف.

وشهد مران الأهلي عودة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي على رأسهم علي معلول وأليو ديانج، بالإضافة إلى اللاعبين المصريين وهم محمد  الشناوي، ومحمد عبد  المنعم، وأيمن أشرف، وقاد  مارسيل كولر المدير الفني للفريق مرانا خاصا للاعبين الدوليين، وحرص على عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران للاعبين حيث خاضوا جلسة تدريبات استشفائية في الجيم.

ويستعد الأهلي إلى الموسم الجديد، حيث ينطلق بمباراته مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يتكون المباراة المنقولة على قناة الوطنية التونسية،  وتكون مباراة العودة في القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام .