“هيجاور صلاح”.. ليفربول يقترب من التعاقد مع نجم الدوري المصري رسميًا

أفادت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجارى عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من التعاقد مع نجم الدوري المصري بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ليفربول يقترب من التعاقد مع إبراهيم عادل

وبحسب شبكة 90 min البريطانية فإن هناك اهتمام كبير من قبل فريق ليفربول بالنجم المصري إبراهيم عادل الذي لاقي ترحيب كبير من قبل إدارة الريدز بعد ترشيح من قبل النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة إلى أن محمد صلاح بنفسة أكد لإدارة نادي ليفربول على موهبة اللاعب إبراهيم عادل، بالإضافة إلى أن نادي إف سي نوردجيلاند الدنماركي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب أيضًا في الصيف المقبل بمبلغ 2 مليون جنيه إسترليني لكن فريق بيراميدز رفض العرض.

وواصل الصحيفة إلى أن بيراميدز حدد قيمة إبراهيم عادل بمبلغ لا يقل عن 5 مليون جنيه إسترليني ولكن في الأيام القليلة المقبلة من المُتوقع أن يتشاور في الأمر.

"هيجاور صلاح".. ليفربول يقترب من التعاقد مع نجم الدوري المصري رسميًا

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة برايتون يوم غد السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر القادم ضمن الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول وبرايتون في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي السادسة مساءًا بتوقيت الإمارات.