“بنفرح الجماهير”.. بأوامر كولر الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة الموسم

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل دعم صفوف المارد الأحمر في الموسم الكروى الجديد 2022-2023.

الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة الموسم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشفت تقارير صحفية برازيلية أن إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالى تقترب من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواشيمي الياباني في صفقة ان تمت سوف يصبح الميركاتو الأقوى للمارد الأحمر خاصة ان الفريق تعاقد مع برازيلي آخر وهو برونو سافيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انتقال مارسينهو دا سيلفا إلى النادي الأهلي سوف تكلف خزائن المارد الأحمر مليون و500 ألف دولار ليصبح الصفقة الرابعة للنادي الأهلي بعد التعاقد مع كلاً من شادي حسين وبرونو سافيو ومصطفي سعد “ميسي”.

"بنفرح الجماهير".. بأوامر كولر الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة الموسم

ومن المُتوقع أن يأتي البرازيلي مارسينهو إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الكشف الطبي والتوقيع الرسمي وبعدها سوف يتم الإعلان عن الصفقة التي ابرمها المارد الأحمر بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

ويسعى النادي الأهلي من التعاقد مع مارسينهو من أجل اللعب في الجناح الأيسر خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز في الملعب ليستفيد بخدماته من المدرب السويسرى مارسيل كولر.

الأهلي وطلائع الجيش

جدير بالذكر أن المارد الأحمر قد تعادل سلبيًا يوم أمس امام طلائع الجيش بدون أهداف في المواجهة الودية التي جمعت الفريقان على ستاد مختار التتش بالجزيرة ضمن المباريات الودية قبل الدوري المصري والموسم الجديد.