“احمي نفسك”||علامات توضح اختراق حسابك على فيسبوك “احذر أنت مراقب”!!!

في بعض الأحيان يلاحظ عدد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Facebook أن هناك نشاطًا غريبًا على التطبيق قريبًا ، مما يشير إلى أن شخصًا ما قام بالوصول إلى حسابك واختراقه،وقال موقع The Sun البريطاني ، سواء كان ذلك بسبب خرق البيانات أو كان كلمة المرور الخاصة بك سهلة للغاية ، فلا أحد يريد متابعته ، وتم اختراق حسابه ، حيث أن العلامات التي تم اختراقها تشمل منشورات غريبة لم تفعلها. t نشر أو “أصدقاء” لا تتذكر قبولهم.

"احمي نفسك"||علامات توضح اختراق حسابك على فيسبوك "احذر أنت مراقب"!!!

علامات توضح اختراق حسابك على فيسبوك

لحسن الحظ  هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت شكوكك صحيحة وتم اختراق حسابك. لديك الوهم بأنك قد لا تكون قادرًا على تحديد الجاني ، ولكن على الأقل ستعرف – ويمكنك اتخاذ إجراءات لوضع حد لذلك.

ويحتوي تطبيق Facebook على ميزة سهلة لتسجيل الدخول تُظهر لك في كل مكان يتم فيه الوصول إلى حسابك ، لذلك إذا اكتشفت جهازًا لا يشبه المنزل أو العمل أو في مكان ما تذهب إليه بانتظام – والأهم من ذلك ، جهاز تملكه أو تستخدمه  قد يكون هناك سبب للقلق.

كيف ترى مواقع تسجيل الدخول على Facebook من هاتفك الذكي

لمشاهدة مواقع تسجيل الدخول على التطبيق ، يجب عليك فتح تطبيق Facebook والذهاب إلى قائمة الإعدادات ، سترى الإعدادات والخصوصية في الأسفل  اضغط عليها ، ثم افتح الإعدادات ، بعد ذلك ، انتقل إلى كلمة المرور والأمان،باتباع هذه الخطوات ضمن مكان تسجيل الدخول ، حدد عرض الكل ، وسترى جميع الأجهزة التي سجلت الدخول إلى حسابك ، بالإضافة إلى موقع تقريبي ، وإذا رأيت شخصًا لا يشبهك ، قد يكون شخص ما يتطفل.