حبيب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

اعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني والمقرر لها يوم غد السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة السابعة من بطولة الليجا الإسبانية في المواجهة التي ستقام على ملعب ايبييروستار معقل فريق ريال مايوركا.

وتنطلق مجريات مباراة برشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية في العاشرة مساءًا وأخيرًا بتوقيت الإمارات في الحادية عشر مساءًا.

معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا

والسؤال الأهم بالنسبة لعدد كبير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية معرفة المعلق الخاص بمباراة برشلونة وريال مايوركا في المواجهة التي يسعى فيها الفريق الكتالوني بأكثر من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة.

ومن المُنتظر أن يتولى التعليق على مجريات المباراة المعلق الرياضي الكبير على محمد علي في المواجهة التي ستذُاع حصريًا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium في الشرق الأوسط.

حبيب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

برشلونة وريال مايوركا

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن

بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراتين.