“التفاصيل كاملة”.. حقيقة بتر ساق بيومى فؤاد وتركيب قدم صناعية

نشر الجمهور صور للفنان الكبير بيومي فؤاد وهو يتكأ على قدمه ويتحرك بصعوبة والتي كانت بسبب بتر ساقة وتركيب قدم صناعية، وهو الخبر الذي أحزن جمهور الفنان المصري كثيراً، حيث بدأ الجمهور في البحث عن حقيقة بتر ساق بيومي فؤاد بعد الصور المنتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وظهر بيومي فؤاد في الصور وهو يتكأ على قدمة ويتحرك بصعوبة، كما كان يمشي بعكاز بجانب ظهورة بوزن زائد يظهر مدى تعبه وإرهاقه في المشي، والتي أثارت الجدل بشكل كبير بعد بتر ساقة وتركيب قدم صناعية.

حقيقة بتر ساق بيومي فؤاد

"التفاصيل كاملة".. حقيقة بتر ساق بيومى فؤاد وتركيب قدم صناعية

وأن حقيقة ما انتشر من صور لبيومي فؤاد بساق مبتوره هي غير واضحة حيث كانت الصور المنتشرة للفنان المصري والتي كان يتحرك فيها بصعوبة من خلال عزاء زوجة الفنان الكبير خالد زكي، حيث ظهر بوزن زائد ويتكأ على عكاز رفقة الفنان المصري محمد الصاوي.

وأكدت الأخبار من مصادر مقربة أن بيومي فؤاد لم يصب بكسر في السابق كما هو منتشر مؤخراً، ولا ببتر فيها أيضاً كما هو يشاع في الساعات الأخيرة، وأن ما يعاني منه مجرد بعض الكدمات القوية في القدم والتي جعلة مهمة التحرك عليه صعبة في ظل الوزن الزائد الذي يعاني منه بيومي فؤاد مؤخراً، وتم التأكد ان الفنان بيومي فؤاد وخبر بتر ساقة لا أساس له من الصحة وما هي سوى مجرد اجتهادات من أصحاب الأخبار المزيفه.

جدير بالذكر ان عزاء زوجة الفنان خالد زكي حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم بيومي فؤاد والفنانة ميرفت أمين والفنانة دنيا سمير غانم، الفنان هاني شاكر وغيرهم من النجوم، بجانب حضور المنتج جمال العدل، والفنان كمال أبو رية.