“بالصور”.. شاهد ما يحدث لجسمك عند “وضع الفول السوداني للشاي”.. معجزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

ماذا يحدث لجسمك عند “وضع الفول السوداني للشاي”.. يعتبر مشروب الفول السوداني مع الشاي أحد أهم المشروبات التي تحتوي على عناصر غذائية كثيرة وتمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط كما تدعمه بفيتامينات عديدة يحتاج إليها الجسم بالإضافة إلى الدهون الصحية التي يمده بها، هذا بالإضافة إلى أنه يزيد من عملية حرق الدهون على الرغم من أنه يحتوي على سعرات حرارية عالية لكنه أحد مسببات فقدان الوزن بسرعة، وإليك أبرز فوائده للجسم في السطور التالية.

فوائد مشروب الشاي والفول السوداني

"بالصور".. شاهد ما يحدث لجسمك عند "وضع الفول السوداني للشاي".. معجزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

يساعد مشروب الشاي والفول السوداني على طرد الجذور الحرة من الجسم والتي عادة ما تكون هي السبب وراء الإصابة بأمراض خطيرة، بالإضافة إلى أنه يقلل من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة ويقي الجسم من أمراض القلب والأورام السرطانية بفضل مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها المشروب.

كما أثبتت الدراسات أن هذا المشروب قادر على تحسين مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون في الجسم ويتميز بأن له رائحة قوية وجميلة وطعم رائع ولذيذ يفضله الصغار والكبار لكن ينبغي عدم الإفراط في تناوله حتى لا يتسبب في أضرار صحية خطيرة.

طريقة تحضير الشاي بالفول السوداني

إن طريقة تحضير الشاي بالفول السوداني نحتاج فيها فقط إلى إحضار 200 جرام من الفول السوداني المحمص جيداً ثم نقوم بإضافته إلى لتر واحد فقط من الماء واتركيه على النار حتى تغلي الماء ثم أضيفي الشاي وبهذا يصير المشروب جاهز للتقديم.