هتأجز وتريح وانت مطمن.. رسمياً الحكومة تعلن عن موعد أجازة المولد النبوي وأجازة 6 اكتوبر لجميع الموظفين

لجأ عدد كبير من الموظفين والعاملين بمختلف قطاعات الدولة إلى محركات البحث المختلفة من أجل معرفة مواعيد الأجازات الرسمية خلال شهر أكتوبر الجاري ، حيث قررت الدولة منح العاملين وطلبة المدارس والجامعات أجازة رسمية يومي الخميس والسبت المقبلين بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر ، بالإضافة إلى موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

أجازة 6 أكتوبر 2022

تعد أجازة السادس من أكتوبر واحدة من أهم العطلات الرسميه التي ينتظرها العاملين في جميع قطاعات الدولة ، بالإضافة إلى العاملين في الوزارات والهيئات العامة والمحليات ، حيث يحصل فيها جميع العاملين علي أجازة مدفوعة الأجر ، كما أنه يتم دفع مقابل مادي للعاملين في حالة طلبهم للعمل في هذا اليوم ، ومن المقرر أن تمنح الدولة جميع موظفيها أجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم الخميس المقبل الموافق للسادس من أكتوبر تخليداً لذكري الانتصارات المجيدة.

أجازة المولد النبوي الشريف

تمنح الحكومة المصرية العاملين في جميع قطاعات الدولة أجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم السبت المقبل الموافق 8 أكتوبر 2022 ، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

صرف مرتبات شهر أكتوبر

قررت الدولة صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين في جميع قطاعات الدولة يومي 21 و 22 أكتوبر ، كما حددت الدولة ثلاث أيام في نهاية الشهر 25 و 26 و 27 أكتوبر من أجل صرف المرتبات للموظفين الذين لم يصرف لهم خلال اليومين الأولين.